احمد خليل وزوجته الالمانية / أحمد الفيشاوي يرد على أنباء مشاجرته مع زوجته بالزمالك / 09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد.

وُلِد الشيخ أحمد حسين ديدات في 1 يوليو/تموز عام 1918م / 1336 هـ في بلدة تداكهارفار في ولاية سوارات الهندية معلومة 1 لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة، وقد هاجر والده إلى دولة جنوب أفريقيا بعد وقت قصير من. 09.11.2021 · وصلت السيارة التي تقل جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير أحمد خليل ، و الذي وافته المنية منذ قليل 09.11.2021 · أحمد خليل وزوجته وابنته. يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في.

ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير أحمد خليل ، و الذي وافته المنية منذ قليل ألبوم صور زوجات النجوم | ثقافة عامة
ألبوم صور زوجات النجوم | ثقافة عامة from 4.bp.blogspot.com
09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك المصر وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا. 09.11.2021 · أحمد خليل وزوجته وابنته. ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير أحمد خليل ، و الذي وافته المنية منذ قليل 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك. يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في. 09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد. 09.11.2021 · غاب عدد كبير من الفنانين عن وداع الفنان الراحل أحمد خليل، ولم يتواجدوا بمسجد الشرطة للصلاة على جثمانه، وكان في مقدمة الحضور الفنان شريف سلامة، الذي بدى متأثرًا جدًا برحيل الفنان، وغاب نقيب الممثلين وباقي الفنانين.

09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد.

09.11.2021 · غاب عدد كبير من الفنانين عن وداع الفنان الراحل أحمد خليل، ولم يتواجدوا بمسجد الشرطة للصلاة على جثمانه، وكان في مقدمة الحضور الفنان شريف سلامة، الذي بدى متأثرًا جدًا برحيل الفنان، وغاب نقيب الممثلين وباقي الفنانين. 09.11.2021 · أحمد خليل وزوجته وابنته. 09.11.2021 · وصلت السيارة التي تقل جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. وُلِد الشيخ أحمد حسين ديدات في 1 يوليو/تموز عام 1918م / 1336 هـ في بلدة تداكهارفار في ولاية سوارات الهندية معلومة 1 لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة، وقد هاجر والده إلى دولة جنوب أفريقيا بعد وقت قصير من. "طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا. ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير أحمد خليل ، و الذي وافته المنية منذ قليل 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك المصر 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك. يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في. 09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد.

وُلِد الشيخ أحمد حسين ديدات في 1 يوليو/تموز عام 1918م / 1336 هـ في بلدة تداكهارفار في ولاية سوارات الهندية معلومة 1 لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة، وقد هاجر والده إلى دولة جنوب أفريقيا بعد وقت قصير من. 09.11.2021 · غاب عدد كبير من الفنانين عن وداع الفنان الراحل أحمد خليل، ولم يتواجدوا بمسجد الشرطة للصلاة على جثمانه، وكان في مقدمة الحضور الفنان شريف سلامة، الذي بدى متأثرًا جدًا برحيل الفنان، وغاب نقيب الممثلين وباقي الفنانين. 09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد. وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا. 09.11.2021 · وصلت السيارة التي تقل جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

09.11.2021 · وصلت السيارة التي تقل جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. صور- زوجة محمد إمام ترافقه في العرض الخاص لـ"لص بغداد
صور- زوجة محمد إمام ترافقه في العرض الخاص لـ"لص بغداد from media.filfan.com
09.11.2021 · وصلت السيارة التي تقل جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك. "طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي 09.11.2021 · غاب عدد كبير من الفنانين عن وداع الفنان الراحل أحمد خليل، ولم يتواجدوا بمسجد الشرطة للصلاة على جثمانه، وكان في مقدمة الحضور الفنان شريف سلامة، الذي بدى متأثرًا جدًا برحيل الفنان، وغاب نقيب الممثلين وباقي الفنانين. 09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد. يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في. وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا. 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك المصر

09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد.

"طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك. وُلِد الشيخ أحمد حسين ديدات في 1 يوليو/تموز عام 1918م / 1336 هـ في بلدة تداكهارفار في ولاية سوارات الهندية معلومة 1 لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة، وقد هاجر والده إلى دولة جنوب أفريقيا بعد وقت قصير من. 09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد. ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير أحمد خليل ، و الذي وافته المنية منذ قليل 09.11.2021 · وصلت السيارة التي تقل جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. 09.11.2021 · أحمد خليل وزوجته وابنته. 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك المصر وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا. 09.11.2021 · غاب عدد كبير من الفنانين عن وداع الفنان الراحل أحمد خليل، ولم يتواجدوا بمسجد الشرطة للصلاة على جثمانه، وكان في مقدمة الحضور الفنان شريف سلامة، الذي بدى متأثرًا جدًا برحيل الفنان، وغاب نقيب الممثلين وباقي الفنانين. يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في.

09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد. 09.11.2021 · أحمد خليل وزوجته وابنته. 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك المصر 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك. "طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي

وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا. العرب اليوم - فن وموسيقى
العرب اليوم - فن وموسيقى from img.arabstoday.net
09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك. 09.11.2021 · أحمد خليل وزوجته وابنته. ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير أحمد خليل ، و الذي وافته المنية منذ قليل 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك المصر "طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في. وُلِد الشيخ أحمد حسين ديدات في 1 يوليو/تموز عام 1918م / 1336 هـ في بلدة تداكهارفار في ولاية سوارات الهندية معلومة 1 لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة، وقد هاجر والده إلى دولة جنوب أفريقيا بعد وقت قصير من. وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا.

"طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي

09.11.2021 · غاب عدد كبير من الفنانين عن وداع الفنان الراحل أحمد خليل، ولم يتواجدوا بمسجد الشرطة للصلاة على جثمانه، وكان في مقدمة الحضور الفنان شريف سلامة، الذي بدى متأثرًا جدًا برحيل الفنان، وغاب نقيب الممثلين وباقي الفنانين. وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا. 09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد. 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك. يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في. ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير أحمد خليل ، و الذي وافته المنية منذ قليل 09.11.2021 · وصلت السيارة التي تقل جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. 09.11.2021 · أحمد خليل وزوجته وابنته. 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك المصر "طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي وُلِد الشيخ أحمد حسين ديدات في 1 يوليو/تموز عام 1918م / 1336 هـ في بلدة تداكهارفار في ولاية سوارات الهندية معلومة 1 لأبوين مسلمين هما حسين كاظم ديدات وزوجته فاطمة، وقد هاجر والده إلى دولة جنوب أفريقيا بعد وقت قصير من.

احمد خليل وزوجته الالمانية / أحمد الفيشاوي يرد على أنباء مشاجرته مع زوجته بالزمالك / 09.11.2021 · ولد أحمد محمد خليل إبراهيم في 13 يوليو 1941، بمدينة بلقاس القريبة من المنصورة، كان يهوى التمثيل منذ صغره لكن والده رفض أن يسلك طريق التمثيل لأنه يريده أن يصبح مهندسا، ولكن بعد أن تخرج من الثانوية العامة أصر على دخول معهد.. 09.11.2021 · كانت حياة الفنان أحمد خليل الخاصة بعيدة عن الأضواء، إلا أنه قبل 3 أعوام نشر صورا له برفقة ابنته وزوجته التي تحمل الجنسية الألمانية، خلال حفل تخرج ابنته، ليتحدث في تصريحات صحفية، لأول مرة عن زوجتيه الألمانية، وكذلك المصر ينعي الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح و جميع العاملين بالبيت الفني للمسرح ببالغ الحزن و الأسى الفنان الكبير أحمد خليل ، و الذي وافته المنية منذ قليل يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في. 09.11.2021 · أحمد خليل وزوجته وابنته. "طلبت من أسرتي عدم تعليم زوجتي للغة العربية حتى تستمر الحياة بيننا، لكنهم علموها اللغة واستمرت الحياة بيننا، وأنا لم أر شخصا في حياتي يعشق مصر مثلها، كنت أستيقظ على صوت (هايدي) زوجتي وهي

وتمت صلاة الجنازة في ساحة المسجد الخارجية بسبب رحيل الفنان متأثرًا بفيروس كورونا أحمد خليل. 09.11.2021 · وصلت السيارة التي تقل جثمان الفنان الراحل أحمد خليل، لأداء صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.